تفسير احلام كرة القدم

مباريات كرة القدم في الاحلام والرؤى

استشارات قانونية

سألني العديد من الاشخاص من أن بعض مفسري الاحلام يقومون بتفسير الاحلام المتعلقة بمباريات كرة القدم نتائجها وما رايك في هذ الامر ، ولعل أشهر هذه الاحلام ما فسرة مجموعهم من المفسرين فأحدهم تنبأ بفوز النادي الاهلي السعودي بدوري ابطال اسيا ، واخر تنبأ بفوز النصر بالدوري واخر بفوز الاتحاد بالكاس ويخبرون ايضا بالنتيجة وكانها واقع.

المشكلة أن بعض مفسري الاحلام لا يدركون أن هناك محاذير وحدود لتفسير الحلم . ولا يدركون أن الاحلام والرؤى هي جزء من النبوءة وهي رسالة من الخالق تحمل تحذير وتبشير للشخص . والسؤال الذي يجب أن يطرحه مفسر الاحلام على نفسه ماهي أهمية نتيجة مباراة في كرة القدم عند خالق الكون ، وماهي البشرى للمؤمنين من هذ الحلم.

الامر الاخر الذي يجب ان يفكر فيه مفسر الاحلام ماذا سيحدث إن بدأت الجماهير تبحث قبل كل مباراة مهمة عن ما كتب من احلام متعلقة بهذه المباراة وسيتحول بحثهم الى بحث أقرب الى التنجيم والتوقعات منه الى تفسير الاحلام وسوف يتحول مفسر الاحلام الى متنبئ بالقدر ومنجم.

مفسر الاحلام ليس من اختصاصة علم الغيب ومعرفة الطالع والمستقبل ولاكن مهمتة الاساسية تحليل وفك رموز الحلم واعطاء رأيه للحالم بخصوص الحلم فقط. فإن صدق تأويله كان فضل من الله وإن جانبه الصواب فإجتهد على قدر علمه وثقافته.

الامر الاخر الذي يجب ان يدركة مفسر الاحلام أن القدر متغير وهذا يجعل بعض الاحلام لا تتحقق نتيجة تغير قدر الحالم . فعلى سبيل المثال عندا رؤى عزيز مصر في حلمه الشهير بسم الله الرحمن الرحيم ” وقال الملك إني أرى سبع بقرات سمان يأكلهن سبع عجاف وسبع سنبلات خضر وأخر يابسات يا أيها الملأ أفتوني في رؤياي إن كنتم للرؤيا تعبرون ” سورة يوسف . الرؤية كما عبرها سيدنا يوسف ستمر على البلاد سبع سنوات يكون فيها الحصاد وافر ويتبعها سبع سنوات جفاف وقحط . السؤال ماذا لم لم يستمع عزيز مصر لتفسير سيدنا يوسف ورأيه في الادخار واستغلال فترة الرخاء . هل ستتجاوز مصر هذه الازمة .

قد يرسل الله لك رؤيا فيها تحذير فتطيع مافيها وتغير مسار حياتك فيتغير قدرك ولا يتحقق الحلم.

تعليق واحد على

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *